
فهرس مفصل
الفصل 1 حدد من البداية هل تقوم بعمل MFA = Made for adsense site أم أنك تقوم ببناء موقع كمشروع إلكتروني و يكون متضمنا الأرباح من جوجل أدسنس؟ ، كيف تقوم ببناء هذا الموقع في الحالتين و كم تريد أن تكون تكلفتك و ما هي ميزانيتك للاستثمار في جوجل أدسنس ؟ |
| الفصل2 ماذا تعرف عن ما يسمى بالـ arbitrages ? Adsense Arbitrages ? كيف تختار الكلمات المفتاحية التي تعمل عليها في موقعك ؟ وكيف تظهر الإعلانات المرتفعة في السعر و كيف تقوم ببناء قائمة لموقعك و لماذا تستخدمها هل هم فقط الزوار ؟ |
| الفصل 3 كيف تقوم بعمل SEO لموقعك و الإعلانات في موقعك و كيف تختار و تحدد نوعية الإعلانات في موقعك ؟ و هل يصح عمل optimizing for adsense code? كيف تحصل على الزوار من جوجل و باقي محركات البحث ؟ كيف تفهم الطريقة و الديناميكية التي تعاملك بها عناكب جوجل ؟. كيف ترسل لهم الرسالة المطلوبة عن موقعك فيكون تصنيفهم لك مختلفا في الإعلانات ؟ |
| الفصل 4 الزوار 2.0 – مصادر الترافيك ؟ و كيف تستخدم المنتديات و المدونات المجموعات الإخبارية في الحصول على العديد من الزوار بطرق سهلة و مضمونة و مجربة 100% |
| الفصل 5 كيف تستخدم الشبكات الاجتماعية ومواقع المفضلات الاجتماعية ، Face book ، You tube ، my space في الحصول على الزوار من خلال ما يعرف باسم الويب تو web 2.0 ، Social Media Network |
| الفصل 6 كيف تختار موضوع الموقع الأنسب و كيف تقوم ببناء الفكرة التي يحتاجها الجماهير مثلما يحتاج العطشان في الصحراء للماء فيكثر الزوار من التردد على موقعك فبذلك أنت تأتي بالزوار مرة واحدة ليزوروا موقعك مرات و مرات ،،، |
| الفصل 7 ماذا تفعل لو وصلتك الرسالة اللعينة ؟ ” نأسف لقد تم إغلاق حسابكم في جوجل أدسنس ؟ |
| الفصل 8 كيف تستخدم موقعك في الربح من خلال طرق مختلفة عن أدسنس ؟ هل فكرت أن تقوم بعمل affiliate business ? Commission Junction ? Click bank ? Link share ? Text Ads ? أم تفضل وضع الإعلانات في موقعك من شبكات أخرى مثل adbrite – adengage ؟ و ما شابههم ؟ |
للحصول على هذا الكتاب الرائع اضغط هناوستجد ايضا الفوائد الكثيرة بخصوصه من هنا |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق