Arab-Publishers Sur FaceBook

إعصار الزوار

إبحث في شبكة الإنترنت


بحث مخصص

كتاب زورو في رياضيات الربح من أدسنس

زورو في رياضيات الربح

دورة تصميم ستايلات بلوجر

دورة تصميم ستايلات بلوجر

أدلة مدونات

اربط موقعك بمدونة الناشرون العرب

انسخ هذا الكود و الصقه في موقعك او مدونتك:



اعتقلت السلطات الأمنية في كوريا الجنوبية خمسة أشخاص، بينهم عدد من الأجانب، يشتبه في قيامهم بالتعاون مع خبراء كمبيوتر في الشطر الشمالي من شبه الجزيرة الكورية، بهدف قرصنة برامج بعض الألعاب الإلكترونية، حققوا من خلالها مكاسب غير مشروعة، تُقدر بملايين الدولارات.
وكشفت تحقيقات الشرطة، التي جرت بالتنسيق مع الإدارة الوطنية للاستخبارات، عن
قيام مجموعة من الكوريين الجنوبيين بدعوة قراصنة كمبيوتر في الشمال، لزيارة الصين، حيث جرى ابتكار برامج تقوم تلقائياً بالدخول إلى مواقع الألعاب الأكثر شعبية على الإنترنت، والاستيلاء على أدوات يتم بيعها لاحقاً على الشبكة الإلكترونية.
وتشتبه وكالة شرطة "متروبوليتان" بالعاصمة سيؤول، في أن هذه البرامج، المعروفة بـ"البرامج الأوتوماتيكية"، تم تطويرها من خلال اختراق مواقع شركات الألعاب الإلكترونية في كوريا الجنوبية، بهدف الحصول على معلومات محددة منها، تتيح للقراصنة الدخول على حساباتها وإدارة عملياتها الخاصة.
وتعرض الشطر الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية لموجة من الهجمات الإلكترونية على مدار العامين الماضيين، استهدفت مواقع حكومية وعسكرية، ومواقع أخرى تابعة لشركات ومؤسسات تجارية، أشارت سيؤول بأصابع الاتهام إلى الشطر الشمالي بالوقوف وراءها، بينما نفت بيونغ يانغ تلك الاتهامات.
وتسيطر حالة من القلق البالغ على الحكومة الكورية الجنوبية، بشأن مخاوف تتعلق بأمنها الإلكتروني، والذي يعتبره خبراء كمبيوتر إحدى أبرز نقاط الضعف في واحدة من أكثر دول العالم استخداماً للإنترنت.


0 تعليقات:

إرسال تعليق