Arab-Publishers Sur FaceBook

إعصار الزوار

إبحث في شبكة الإنترنت


بحث مخصص

كتاب زورو في رياضيات الربح من أدسنس

زورو في رياضيات الربح

دورة تصميم ستايلات بلوجر

دورة تصميم ستايلات بلوجر

أدلة مدونات

اربط موقعك بمدونة الناشرون العرب

انسخ هذا الكود و الصقه في موقعك او مدونتك:


صباح الخير أدسنس 2

Good morning AdSense


صباح الخير عليكم،،


الذين هم على مائدة الفطور،، و اللذين يتفقدون أرباحهم في أدسنس اليوم،،


و اللذين لسا مستيقظين من النوم،، أقولهم
صحا النوم،،


صباح الفل و الأزهار و الياسمين،، لكل ويب

ماستر عربي و انجليزي كمان،،


البارحة كنت معزوم للإفطار عند أختي الكبيرة،، و كانت المائدة مملوءة بأشهى أنواع المأكولات ،،


المهم،، أنني أكلت و شبعت و الحمد لله،،
وبعد ذلك شربت كأس شاي خفيف مع الجماعة،،



على كل حال،، رجعت إلى المنزل حوالي الساعة
12 ونصف ليلا،،


ومن شدة تعبي ذهبت للنوم مباشرة،، و أثناء
النوم شاهدت حلما،، و العياذ بالله،،


رأيت فيما يرى النائم: أنني جالس أمام
الكمبيوتر،، و إذا به يأتيني إيميل من جوجل أدسنس،، و يخبرني بأن حسابي قد غلق بلا رجعة،،


تسارعت دقات قلبي،، فقمت بمراسلة جوجل
أدسنس عن السبب،، فبعثولي إيميل و بهدلوني فيه ورفضوا إعادة حسابي للعمل،،


يال المصيبة،، راحت الأرباح مع الريح
"Gone with the wind"،،


ماذا سأفعل الآن،، هل أفتح حساب جديد،،
وأقوم بتغيير الكود في جميع مواقعي،، هل أتوقف عن استخدام أدسنس للأبد،،


قلقت كثيرا في ذلك الحلم،،


و فجأة استيقظت على الساعة الثامنة صباحا،،
الحمد لله كان ذلك مجرد كابوس بسبب الإكثار من الأكل،،


فنهضت ثم شغلت الكمبيوتر،، و من شدة توتري
كتبت العنوان التالي في المتصفح:


www.google.com/adenes


بعد ذلك صححت الخطأ ودخلت لحسابي بدون مشاكل و الحمد لله،،

إن أرباح أدسنس،، قد تكون مصدر الدخل
الأساسي لمعظم الناشرين العرب،، لكننا يجب أن لا نعتمد عليها 100
%،،


لأن المثل القديم يقول: لا تضع جميع بيضك في سلة واحدة،،

و مع أننا في هذا الوقت ليس لدينا الكثير
من السلات كجوجل أدسنس ،،


لكن يجب علينا تجريب برامج أخرى و طرق أخرى للربح من الانترنت،، أليس كذلك؟ و إلا سنبقى متأخرين عن الغرب،،


أتمنى لكم يوم سعيد و مليء بالأرباح إن شاء الله،،


أشوفكم بخير،، تحياتي.

5 تعليقات:

BestMic

الأربعاء, سبتمبر 17, 2008

يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

BestMic

الأربعاء, سبتمبر 17, 2008

يقول...

مشكور لأخي العربي جازاك الله خيرا و الله إني رأيت مثل هذا المنام في الشهر الماضي و مشكور مشكور ......
أرجو أن تنصحني على مدونتي ببعض المعلومات
http://bab-elhara.blogspot.com/


Best Max

الجمعة, سبتمبر 19, 2008

يقول...

مرحبا يا بست مايك،، فيما يخص مدونتك:
اعمل أكثر على الزوار و سجل نفسك في أدلة المدوانات و حاول تدعوا أكبر عدد ممكن نحو مدونتك حتى تحصل الأرباح مع الوقت،، و اصبر أخي الكريم.


emyslm

الجمعة, سبتمبر 19, 2008

يقول...

مشكور اخى العزيز على النصائح المهنية لكن ارجو منك النظر الى مدونتى واخبارى لماذا عندما اضع عنصر المسميات واضيفه للصفحة لا يظهر عند المعاينة كما ارجو منك اخبارى كيف اضع ميتاتاج فى المدونة لان القالب لايقبلها وشكرا
مدونتى عنوانها
egyptpharaoh
. blogspot.comوقد حاولت فيها ان انفذ نصائحك التى فى كتاب زوروادسنس بخصوص اعلانات ادسنس


Best Max

السبت, سبتمبر 20, 2008

يقول...

مرحبا،
فيما يخص مدونتك أنا رأيت أنها ما زالت جديدة، و أتمنى لك التوفيق في تطويرها.

و فيما يخص مشكلتك، هناك خياران:
1- تأكد من أن العنصر الذي أضفته قد قمت بحفظه save ، وضعيه في المكان المناسب ، واختاري save للتخطيط بأكمله.
2- هناك خطأ في داخل العنصر الذي صنعته، تأكدي منه جيدا.

* فيما يخص الميتا تاج، أعطيني الميتا تاج الذي تريد إضافته، و سأرى ما هو الخطأ،، أوكيه؟

شكرا.


إرسال تعليق