Arab-Publishers Sur FaceBook

إعصار الزوار

إبحث في شبكة الإنترنت


بحث مخصص

كتاب زورو في رياضيات الربح من أدسنس

زورو في رياضيات الربح

دورة تصميم ستايلات بلوجر

دورة تصميم ستايلات بلوجر

أدلة مدونات

اربط موقعك بمدونة الناشرون العرب

انسخ هذا الكود و الصقه في موقعك او مدونتك:

مما قرأت هذه الأيام كتاب : مبادرون بقلم محمد بدوي، المدوّن المبرمج العربي المحنّك، الذي لا يزال يفاجئنا بآخر أعماله و تدويناته المميزة.
يتناول الكتاب في صفحاته الـ 114، (15) قصة نجاح مواقع عربية في الإنترنت، بحيث يسرد لك فيه بأسلوب شيق كيف جاءتهم الفكرة و كيف جعلوا من المثابرة و العمل لتحقيق طموحاتهم و تنفيذ أفكاره ميداناً لا كلاماً.


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، كنت قد سمعت عن هذا الموقع منذ مدة من الزمن عبر تدوينة الأخ محمد بدوي (تجربتي مع طلب خدمات الترجمة) ،و بالفعل قد سجلت في الموقع، و لكنني لم اجد الوقت الكافي للكتابة عنه، و ها أنا اليوم أكتب لكم عن كيفية الربح من الانترنت عن طريق الترجمة، ليس كخبير في هذا المجال، و لكن كمرشد لمن يريد الربح من الانترنت عن طريق الترجمة.

هل تجيد الترجمة من و إلى أحد اللغات؟ اذاً يمكنك الربح من الانترنت.


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، في الشهر الماضي (مايو) تكون قد مرّت سنتان كاملتان على انشاء مدونة الناشرون العرب و بهذه المناسبة التي اعتبرها سعيدة، اشكر الله تعالى على اعانتي على الكتابة بها.


عامان من العطاء في مجال النشر ، التسويق و الربح من الانترنت:
خلال السنتان السابقتان كنت أجول الانترنت محاولا الربح من اية فرصة اجدها ممكنة و شرعية، و اتعلم ممن سبقني بأشواط في هذا المجال، فما كان لي الا ان انشأت هذه المدونة لاتشارك بعضا مما تعلمت كلما سنحت لي الفرصة و الوقت لذلك.

و لعل أكثر مما عاد على زواري بالفائدة، الكتابان اللذان كتبتهما في هذا المجال: كتاب زورو في رياضيات الربح من أدسنس، و كتاب إعصار الزوار، اللذان لقيا عناية مني في الكتابة، و لاقا قبولا و استفادة من زواري و أصدقائي الأعزاء.

مدونة الناشرون العرب، من اين و الى أين؟
كما عهدني متابعوا مدونتي، متذبذب الكتابة و متنوع الغايات، فقد اكتب بالمدونة يوميا، كما قد انقطع عنها لأشهر، فسأستعين بالله للكتابة كلما سنحت الفرصة، و أطمح لأن تكون مدونتي منارة لكل بحّار في محيط الربح من الانترنت، كما أطمح لأن يكون زواري أفضل ناشري الانترنت و اثراهم في الربح من الانترنت.

في النهاية اود شكركم اعزائي، قراء و قارءات مدونة الناشرون العرب عبر العالم، كل من ساهم في تعليق او مساعدة او توجيه لاخوانه الناشرين العرب و المسلمين، بارك الله فيكم، و في الاخير نتمنى مزيدا من النجاح للجميع، و الله ولي التوفيق.