Arab-Publishers Sur FaceBook

إعصار الزوار

إبحث في شبكة الإنترنت


بحث مخصص

كتاب زورو في رياضيات الربح من أدسنس

زورو في رياضيات الربح

دورة تصميم ستايلات بلوجر

دورة تصميم ستايلات بلوجر

أدلة مدونات

اربط موقعك بمدونة الناشرون العرب

انسخ هذا الكود و الصقه في موقعك او مدونتك:


23 منتدى يساعدك على كسب المال من الإنترنت


من أفضل و أسهل الطرق لتطوير مهاراتك في الكسب المال من
الإنترنت، هي بزيارة بعض المنتديات التي توفر مواضيع و معلومات قيمة عن طرق الكسب
المال من الإنترنت، كما يمكنك من خلال هذه المنتديات التحدث مع الخبراء و طلب
النصيحة مباشرة منهم، كما توفر هذه المنتديات تقاسم الأرباح مع الأعضاء حسب النشاط
و المشاركة، و هاهي 23 منتدى يساعدك على كسب المال من الإنترنت و هي مواقع طبعا
باللغة الإنجليزية:


1. ديجيتال بوينت:


هناك أكثر من 24000 عضو ناشط في هذا
المنتدى، وهذا المنتدى يوفر مواضيع حول تحسين نتائج البحث، بناء الوصلات، البيع في
الإنترنت، الإعلانات، الإستثمار في أسماء النطاق، المدونات....


2. V7N :


V7N هو منتدى
كبير جدا، يضم العديد من الأعضاء من المبتدئين و المحترفين، و أنا أنصح به
المبتدئين و قد يكون مفيدا أيضا للمحترفين.



3. سايت بوينت:

منتدى واسع حول تصميم مواقع الإنترنت،
البرمجة و تطوير مواقع الويب، و يحتوي على سوق رائع لبيع و شراء المواقع، بالإضافة
إلى العديد من الخدمات و تصاميم المواقع المجانية.


4. ويب ماستر ورلد:

منتدى مشهور جدا بالنسبة لكل ويب ماستر،
يوفر العديد من المعلومات حول أسماء النطاقات، تكنلوجيا إدارة المواقع، محركات
البحث، تحسين نتائج محركات البحث، وهو يشبه لحد بعيد منتدى ديجيتال بوينت، لكن عدد
الأعضاء قليل بالنسبة لديجيتال بوينت.


5. سيو تشات:

دردشة محسني نتائج البحث،
SEO.


6. منتدى الكسب و الربح:


7. هاي رانكنج:

منتدى يضم مواضيع عديدة حول البيج رانك و
تحسين نتائج محركات البحث.


**منتديات خاصة بالإنترنت و البيع
بالعمولة، الدفع مقابل الضغطة، و جوجل أدسنس:


9. ويكيد فاير:

10. منتدى المحارب:

11. باست ويب:

12. البيع بالعمولة 5 نجوم:

13. منتدى البيع بالعمولة:


14. إي ولث:

15. أفيلييت فور يو:


**منتديات للعمل من الإنترنت، الإستثمار
على الإنترنت:


20. منتدى إعمل من المنزل


21. WAHM


22. تولك فري لنس


**منتديات للمدونات:

23. منتدى بلوجر.


شروط و سياسات جوجل ادسنس


ها هي شروط جوجل أدسنس باللغة العربية مترجمة، فأرجوا أن منكم
عدم مخالفتها فجوجل أدسنس فرصة لا تعوض للربح من الإنترنت.


مطلوب من الناشرين المشاركين في برنامج ادسنس الالتزام بالسياسات التالية. ندعوك
لقراءة هذه السياسات بعناية والرجوع إلى هذه الوثيقة باستمرار. إذا أخفقت في
الالتزام بهذه السياسات، فقد نقوم بتعطيل خدمة الإعلان على موقعك و/أو تعطيل حساب
ادسنس الخاص بك. بينما نفضل في أحوال كثيرة العمل مع الناشرين لتحقيق الالتزام
بالسياسات، فإننا نحتفظ بالحق في تعطيل أي حساب في أي وقت. إذا تم تعطيل حسابك، فلن
تصبح مؤهلاً لمتابعة الاشتراك في برنامج ادسنس.

يرجى ملاحظة أننا قد نغير سياساتنا في أي وقت، وبموجب الأحكام و
الشروط الخاصة بنا،
فإنك مسئول عن متابعة أحدث السياسات المعلنة هنا والالتزام بها

النقرات غير الصالحة وظهور الإعلانات غير الصالح

يجب أن يكون النقر فوق إعلانات جوجل نابع من اهتمام حقيقي من المستخدم.
حيث أنه يُحظر تمامًا استخدام أي أسلوب لتوليد النقرات أو الظهور بشكل صناعي
لإعلانات جوجل الخاصة بك. تتضمن هذه الأساليب المحظورة ولكن ليس على سبيل الحصر
النقر اليدوي المتكرر أو ظهور الإعلانات باستخدام الروبوت أو أدوات توليد النقر
وأدوات توليد ظهور الإعلانات، وخدمات الطرف الآخر التي تولد نقرات أو ظهور
للإعلانات مثل الدفع للنقر أو الدفع للتنقل أو التنقل الآلي وبرامج تبادل النقر أو
أية برمجيات مضللة. يرجى ملاحظة أن النقر على الإعلانات الخاصة بك لأي سبب من
الأسباب محظور. الإخفاق في الالتزام بهذه السياسة قد يؤدي إلى تعطيل نشاط حسابك.





النقرات المشجعة

لكي نضمن تقديم تجربة جيدة للمستخدمين والمعلنين، فيجب على الناشرين ألا
يطلبوا من المستخدمين نقر الإعلانات على مواقعهم أو الاعتماد على أساليب تنفيذ
مضللة للحصول على نقرات. الناشرون المشاركون في برنامج ادسنس:

* يجب ألا يشجعوا المستخدمين على نقر إعلانات جوجل باستخدام عبارات مثل "انقر على
الإعلانات، أو" "ساعدنا، أو" "قم بزيارة هذه الروابط،" أو طرق أخرى مماثلة.

* وألا يوجهوا عناية المستخدم إلى الإعلانات عن طريق الأسهم أو خِدَعٍ مصورةٍ أخرى.

* ألا يضعوا صورًا خادعةً بجانب الإعلانات الفردية

* ألا يؤيدوا المواقع التي تعرض إعلانات عن طريق رسائل البريد الإلكتروني غير
المطلوبة أو إعلانات غير مرغوب فيها على مواقع طرف آخر

* ألا يكافئوا المستخدمين مقابل رؤية الإعلانات أو القيام بأعمال بحث، أو أن يعدوا
بمكافأة لطرف آخر لقاء هذا التصرف

* ألا يضعوا علامات مضللة فوق الوحدات جوجل الإعلانية " ارتباطات دعائية " ولكن ليس
بعبارة مثل "مواقع مفضلة"



محتوى الموقع

بينما تقدم جوجل إمكانية وصول واسع النطاق لمجموعة متنوعة من المحتوى في
فهرس البحث، فيجب على الناشرين في برنامج ادسنس أن يضعوا إعلانات جوجل فقط على
المواقع التي تتقيد بإرشادات المحتوى الخاصة بنا، ويجب ألا يتم عرض الإعلانات على
أية صفحة محتوى تكون عموما بلغة غير مدعمة. عرض قائمة باللغات المدعومة.



المواقع التي تعرض إعلانات جوجل قد لا تتضمن:

* محتوى به عنف أو تعصب عرقي أو تحيز ضد أي فرد أو مجموعة أو منظمة

* محتوى به كتابات أو صور إباحية

* محتوى لاختراق المواقع على شبكة الإنترنت أو لكسر حماية البرمجيات

* العقاقير المحظورة (المخدرات) وأدوات تناولها

* الإساءات والازدراءات

* محتوى به مقامرة أو يتعلق بنوادي القمار

* محتوى يتعلق ببرامج تكافئ المستخدمين مقابل النقر على الإعلانات أو العروض أو
إجراء بحوث أو التنقل بين مواقع الويب أو قراءة رسائل إلكترونية.

* كلمات رئيسية مفرطة أو متكررة أو ليس لها علاقة بمحتوى صفحات الويب أو الشفرة
التابعة لها.

* محتوى به خداع أو تلاعب أو بنية لتحسين تصنيف محرك بحث موقعك، على سبيل المثال، "تصنيف
الصفحات" الخاص بصفحتك

* بيع أو ترويج للأسلحة والذخائر (مثل الأسلحة النارية وسكاكين القتال ومسدسات
الصعق)

* بيع أو ترويج البيرة أو المشروبات الكحولية

* بيع أو ترويج التبغ أو المنتجات المتعلقة به

* بيع أو ترويج العقاقير التي تصرف بالوصفات الطبية

* بيع أو ترويج المنتجات التي تكون نسخًا مطابقة أو تقليدًا لسلع لها مبتكر أصلي

* بيع أو توزيع أسئلة الامتحانات الدراسية أو واجبات الطلبة

* أي محتوى آخر يكون غير قانوني أو يشجع نشاطًا غير قانوني أو ينتهك الحقوق
القانونية لآخرين



المواد التي تتمتع بحفظ الحقوق

لا يُسمح لناشري صفحات ويب بعرض إعلانات جوجل على صفحات الويب التي
يحميها قانون الطبع والنشر إلا إذا كانت لديهم الحقوق القانونية اللازمة لعرض ذلك
المحتوى. يرجى مراجعة سياستنا لقانون حقوق الطبع للألفية الرقمية DMCA لمزيد من
المعلومات.

إرشادات لمشرف الموقع

مطلوب من ناشري ادسنس الالتزام بإرشادات الجودة لمشرف الموقع المنشورة بالعنوان

http://www.google.com/webmasters/guidelines.html
.



سلوك الموقع والإعلان

يجب أن تكون المواقع التي تعرض إعلانات جوجل سهلة بالنسبة للمستخدمين
حتى يتمكنوا من التنقل عبرها، ويجب ألا تحتوي على العديد من النوافذ المنبثقة. لن
يُسمح بتغيير شفرة ادسنس، وكذلك لن يُسمح بالتلاعب بسلوك الإعلان القياسي بأية
طريقة غير مصرح بها بوضوح من قِبل جوجل.



* لا يُسمح للمواقع التي تقوم بإظهار إعلانات جوجل بأن تحتوي على نوافذ منبثقة
تتداخل مع التنقل عبر الموقع، أو تغيير تفضيلات المستخدم، أو بدء إجراء تنزيلات.

* يجب لصق أية شفرة ادسنس بشكل مباشر على صفحات ويب دون تعديل. لا يُسمح لمشاركي
ادسنس بتغيير أي جزء من الشفرة أو تغيير نسق الإعلانات أو أدائها أو استهدافها أو
تشغيلها. على سبيل المثال، قد لا يؤدي النقر فوق إعلانات جوجل إلى بدء تشغيل نافذة
متصفح جديدة.

* لا يمكن لموقع أو طرف آخر أن يعرض إعلاناتنا أو مربع البحث الخاص بنا أو نتائج
البحث أو أزرار الإحالة كنتيجة لأعمال تطبيق أية برمجيات مثل شريط الأدوات.

* لا يُسمح بدمج شفرة ادسنس في أي تطبيق برمجي.

* لا يُسمح بتحميل صفحات الويب التي تحتوي على شفرة ادسنس بواسطة أي برنامج يمكن أن
يقوم بتشغيل نوافذ منبثقة، أو إعادة توجيه المستخدمين إلى مواقع ويب غير مرغوب
فيها، أو تعديل إعدادات المتصفح، أو يؤدي من ناحية أخرى إلى التداخل مع التنقل عبر
الموقع. وتقع على عاتقك مسئولية التأكد من عدم قيام أية شبكة إعلانات أو أي فرع
باستخدام مثل هذه الأساليب لتوجيه حركة الزيارة إلى الصفحات التي تحتوي على شفرة
ادسنس.

* يجب أن تُجرى عروض الإحالة بدون أي التزام أو مطلب من المستخدمين. لا يُسمح
للناشرين بالتحايل على المستخدمين المشاركين في وحدات الإحالة لخاصة ببرنامج ادسنس
للحصول على عناوين بريدهم الإلكتروني.

* يجب على الناشرين الذين يستخدمون الإعلان عبر الإنترنت لتوجيه حركة الزيارات إلى
الصفحات التي تُظهر إعلانات جوجل أن يلتزموا بروح إرشادات جودة الصفحة المقصودة
الخاصة بـ جوجل. على سبيل المثال، إذا أعلنت عن مواقع مشاركة في برنامج ادسنس، فيجب
ألا يخدع الإعلان المستخدمين.



وضع الإعلان

يوفر ادسنس عددًا من أشكال الإعلانات ومنتجات الإعلان. نحن نُشجع
الناشرين على تجربة وضع الإعلانات في أوضاع مختلفة على موقعهم، بفرض الالتزام
بالسياسات التالية:

* يمكن عرض حتى ثلاث وحدات إعلانية في كل صفحة.

* كحد أقصى، يمكن وضع مربعين من جوجل ادسنس للبحث في الصفحة الواحدة.

* يمكن وضع حتى ثلاث وحدات وصلات في كل صفحة.

* سوف يسمح بعرض حتى ثلاث وحدات إحالة على الصفحة الواحدة، بالإضافة إلى الوحدات
الإعلانية ومربعات البحث ووحدات الوصلات المحددة أعلاه.

* سوف تُظهر صفحات نتائج "ادسنس للبحث" وحدة واحدة من الوصلات الدعائية بالإضافة
إلى الإعلانات التي توفرها جوجل مع نتائج البحث. لا يُسمح بعرض إعلانات أخرى على
صفحة نتائج البحث الخاصة بك.

* لن يتم عرض أي إعلان جوجل أو مربع بحث جوجل في نافذة منبثقة أو نافذة كامنة أو في
رسالة بريد إلكتروني.

* لا يجب أن تحجب العناصر الموجودة بالصفحة أي جزء من الإعلانات.

* لن يُسمح بوضع أي إعلان جوجل في أية صفحات لا تتضمن محتويات.

* لن يُسمح بوضع أي إعلان جوجل على صفحات يتم نشرها بصفة خاصة بغرض إظهار
الإعلانات، سواء إن كان محتوى الصفحة ذو صلة بهذه الإعلانات أم لا.


الإعلانات والخدمات المتنافسة

للحول دون إرباك المستخدم، لا نسمح بنشر إعلانات جوجل أو مربعات بحثها
على صفحات الويب التي تحتوي أيضًا على إعلانات أو خدمات أخرى تم تنسيقها باستخدام
نفس شكل وألوان إعلانات جوجل أو مربعات بحثها على هذا الموقع. وعلى الرغم من أنه
بإمكانك تسويق الإعلانات مباشرة على موقعك، فإنه يقع على عاتقك مسئولية التأكد من
عدم تداخل هذه الإعلانات مع إعلانات جوجل.


3 أدوات SEO مجانا



ها هي 3 أدوات SEO
مجانية،، لمساعدتكم على مراقبة مدوناتك و مواقعك،، وهي مفيدة جدا لمن يتابع تحسين
نتائج محركات البحث
SEO:



1- الأداة الأولى هي: Parameter، حيث يمكنك مراقبة البيح رانك لمواقعك و المواقع الأخرى من سطح مكتبك،،


للتحميل:
www.cleverstat.com/cgi-bin/sw.../parameter.exe


2- الأداة الثانية هي: Backlink Master ،
تمكنك هذه الأداة من مراقبة الوصلات نحو موقعك وعددها، أي الباك لنكس،،


للتحميل:
http://www.cleverstat.com/cgi-bin/sw.../backlinks.exe


3- الأداة الثالثة هي: Site Content
Analyzer، عن طريق هذه الأداة المجانية يمكنك تحليل الكلمات المفتاحية في موقعك و
كثافتها،،


للتحميل:

www.sitecontentanalyzer.com/d...scanalyzer.exe


عن طريق هذه الأدوات الثلاثة يمكنك مراقبة:
البيج رانك، الباك لنكس، و تحليل محتوى موقعك أو مدونتك،،


وكل هذه الأدوات مجانية،، و أرجو أن
تفيدكم،،


تحياتي.


جوجل ادسينس و الكود بن Code Pin


عند وصول رصيدك إلى 10 $ في حسابك في
جوجل أدسنس، فإنهم سوف يرسلون إليك عبر البريد العادي رسالة تحتوي على كود بن
code pin،


و سيطلب منك إدخال هذا الكود في حسابك، لكي يتأكدوا من عنوانك
ليضمنوا وصول الشيكات إليك عند الدفع.


يتطلب وصول رسالة الكود بن مدة تختلف على حسب البلد الذي أنت
فيه، مثلا أنا تطلب وصول الرسالة إلي شهر و أسبوع، و هذا طبعا لأن الرسالة ترسل
بالبريد العادي وهو الأداة الوحيدة للتأكد من مقر سكناك، لذا تأكد من أنك كتبت
عنوانك جيدا و بالتفصيل حتى تضمن وصول الرسالة إليك.


لقد حدث الكثير من المشاكل مع العرب بسبب pin code حيث انه
يرسل بالبريد العادي، فمنهم من لم تصله هذه الرسالة، لكن جوجل ادسنس وضعت حلا لهذه
المشكلة البسيطة، و يتمثل هذا الحل في أنك تنتظر الرسالة فإذا لم تصل بعد مدة طويلة
فيمكنك مراسلة فريق جوجل ادسنس للدعم و بدورهم سيطلبون منك إرسال صورة البطاقة
الشخصية أو أي إثبات شخصية حكومي غير البطاقة شرط أن يظهر فيه الاسم و العنوان، على
البريد الإلكتروني ثم سوف يقومون بدورهم بتفعيل حسابك لتكون مؤهلا لتلقي أرباحك.


و أنا نصيحتي إليك هي أن تصبر و تنتظر وصول الرسالة فمثلا أنا
تطلب وصول رسالتي شهر و أسبوع، وبالتوفيق.


المنافسة بين جوجل ادسنس و ادبرايت


إذا نظرنا اليوم إلى سوق الإعلانات و PPC
( الدفع مقابل الضغطات)، فسوف نلاحظ أنه في الآونة الأخيرة ظهر منافس جديد لجوجل
ادسنس، ألا وهو أدبرايت، وفي الحقيقة هو منافس قوي و مستعد لمجارات جوجل أدسنس وما
يقدمه للناشرين، و حسب وجهة نظري المتواضعة فسوف نشهد مستقبلا منافسة كبيرة بين
هاذين العملاقين، لما يقدمانه من تسهيلات للناشرين.


و إذا قمت بمقارنة أدسنس، بأدبرايت، سترى بأنه في أدبرايت
هنالك تطبيق لطرق جديدة و رائعة لإيصال الإعلانات إلى الناشرين.


أما في جوجل ادسنس فنلاحظ أنه قليلا ما نجد تطوير أو طرق
جديدة، فالطريقة هي نفسها كما عهدناها، مع بعض التغييرات القليلة.و مع هذا نلاحظ
إقبال كبير من المعلنين و الناشرين على جوجل أدسنس.



فهل يا ترى سنرى تغييرا في المستقبل على هذه السوق الواسعة و
النامية؟؟ و كيف ستكون نتائجها على الناشرين العرب!!


7 نصائح لمضاعفة الربح مع ادبرايت AdBrite


إن برنامج ادبرايت AdBrite الجديد و المنافس لجوجل ادسنس قد يكون معقدا بعض الشيء للبعض،
خاصة في الحصول على معلنين في موقعك،



لذا لدي 7 نصائح ذهبية لمضاعفة ما تكسبه من ادبرايت.


1. في البداية لا تحدد سعر الضغطة بشكل مبالغ، بل ابدء بسعر منخفظ جدا،



حتى يدخل المعلنون و يضعوا إعلانا في موقعك، ثم قم برفع
السعر تدريجيا مع الوقت حتى ترى ما يناسبك.



2. تأكد من أن المكان و المساحة الإعلانية التي تبيعها تستحق السعر الذي حددته.



3. قم بوصف موقعك و الكلمات المفتاحية بشكل جيد، وقم بتوفير كل الأوصاف و المعلومات المطلوبة بتأني.



4. أثناء وصف موقعك قم بتوفير أفكار جديدة للمعلنين، فأنت كناشر تعرف جيدا طرق و أفكار وضع الإعلانات.



5. انتظر و اصبر ، فادبرايت هو لمساعدتك على بيع أماكن لوضع الإعلانات و هو يحتاج القليل من الوقت
ليجذب إليك المعلنين.



6. قم بمفاجئة المعلنين بعروض خاصة، لأنه لديك التحكم المطلق بتحديد سعر الضغطات.



7. قم بتفعيل خاصية تحديد السعر الأوتوماتيكية، auto pricing ، و هذا سيوفر عليك عناء الحصول على معلنين في
موقعك.



للتسجيل في ادبرايت:


أرجو التسجيل عن طريقي عبر هذا الرابط:

ا
لتسجيل في أدبرايت.


الإعلانات المتعلقة بالمحتوى تضاعف مكسبك من جوجل أدسينس.


إذا بدأت باستعمال جوجل أدسينس كوسيلة لجني المال و لكن ما
تكسبه دائما قليل و ليس ما توقعته، فالمشكلة ليست في موقعك بل هي في الإعلانات في
حد ذاتها، فالإعلانات المعروضة في موقعك أو صفحتك إذا لم تكن ذات علاقة بمحتوى
الموقع أو الصفحة فالزوار لن يضغطوا عليها، و إذا لم يضغط عليها الزوار يا شاطر لن
يكون هناك مال لتجنيه،و هذه مشكلة بسيطة تابع معي طريقة حلها:


الطريقة الأولى هي أن تراقب ال CTR"" أي نسبة الضغطات في عدد مرات ظهور الإعلانات
على هذا الموقع، إذا كان CTR"" منخفضا فهاذا يعني أن الزائر عندما يصل إلى الصفحة
من أي مكان، فإنه لا يجد أي إعلانات متعلقة بالكلمة التي كان يبحث عليها، ولسوء حظك
لن يجد الزائر أي سبب لضغط الإعلانات.


و كيف تعرف ذلك؟ . يقول صاحب أحد المواقع أنه كان يملك صفحة تتحدث عن البرمجة بلغة
Php و في هذه الصفحة كان "CTR" منخفضا. فقمت بتفقد الصفحة فلاحظ أن الإعلانات كلها
لا تتعلق بمجال البرمجة أو حتى التكنلوجيا.

بل كانت الإعلانات تتحدث عن الغيتار. الغيتار؟ و قلت في نفسي: ما علاقة البرمجة
بآلة موسيقية ؟؟؟

بعد دراسة الصفحة ، لاحظت أن إحدى الكلمات تكررت كثيرا و هي "الأوتار"، مثل أوتار
الغيتار، ولكن الأوتار كلمة مستعملة في البرمجة أيضا، لكن جوجل أدسينس لم يخمن ذلك
فتم عرض إعلانات عن الغيتار.

و لحل هذه المشكلة قام بنزع الكلمة "String" من المقال و استبدلها بمصطلح آخر ، بعد
ذلك قام جوجل أدسينس بعرض إعلانات مطابقة لمحتوى الصفحة، فارتفعت نسبة "CTR" فورا و
بالتالي زاد مدخوله.

فإذا كان لديك "CTR" منخفض فيجب عليك إعادة صياغة صفحتك و مقالك لتحصل على إعلانات
مطابقة للمقال، فهذه بعض المناطق في صفحتك عليك تعديل ما بها من كلمات حتى تحصل
إعلانات ذات علاقة بمحتواك:

1- عنوان الصفحة.

2- العناوين الكبيرة "h1" المستعملة في الصفحة.

3- الكلمات المكررة في المقال أو في الصفحة و عدد مرات تكريرها.

4- إسم ملف الصفحة ( هذا قد يكون له تأثير عجيب، لكن قم بتغيير الصفحات الجديدة فقط
التي ليست في محركات البحث بعد لكن لا تغير الصفحات القديمة و إلا سوف يقل زوارك من
محركات البحث).

نصيحة: لا تنسى أن الكلمات المفتاحية هي التي تحدد مرتبة ظهورك في محركات البحث،
فانتبه أثناء تغيير كلماتك المفتاحية.

و الإعلانات المتعلقة بمحتوى الصفحة هي التي ستزيد من عدد الضغطات.



أين أضع أدسنس في موقعي؟


سواء كنت تستعمل جوجل أدسنس أو أي برامج إعلانية أخرى، فإنك
ستفكر طويلا حول مكان الإعلانات قبل وضعها، لذا اليوم لدي لك مجموعة من النصائح
تساعدك على وضع الإعلانات في المكان الصحيح، و المكان المناسب أكثر لها.


الآن أريدك أن تدخل إلى موقعك، و أريدك أن تتصرف كأنك زائر و
لست صاحب الموقع، عليك معرفة الأماكن التي تجذب النظر في موقعك، ما هي الأماكن التي
ينظر إليها الزوار أكثر؟ ما هي المناطق التي يراها الزائر بكل وضوح، عند دخول
الموقع؟.. فنحن الآن نبحث عن المناطق التي ينظر فيها الزوار فليس هنالك فائدة في
وضع الإعلانات في مناطق لا ينظر إليها الزوار أبدا.



الآن عندما يدخل الزوار إلى الموقع فإنهم يتابعون المحتوى
(المقالات)، فاحرص على أن تتبع الإعلانات هذا المحتوى، و أخير قم بجمع كل المناطق
التي حددتها و اختر منها الأماكن المناسبة لوضع الإعلانات.



بالإضافة إلى هذا، فإن جوجل أدسنس توفر خرائط للأمكان المناسبة لوضع الإعلانات، ومع ذلك لا تعتمد عليها كثيرا لأن لكل موقع تصميمه الخاص وشكله
المميز لذا اعتمد على حدسك و توقعاتك و دراساتك في وضع الإعلانات في موقعك حتى تضمن
ضغطات كثيرة إن شاء الله.

ها قد وصل الكتاب المنتظر، إنه كتاب زورو في رياضيات الربح من أدسنس.

كتاب زورو في رياضيات الربح من أدسنس لكل من يريد تعلم الربح

من جوجل أدسنس بطريقة سهلة ومبسطة.





للمبتدئين و الجدد في جوجل أدسنس:

أشرح لك فيه كيف تبدأ من الصفر، وكيف تصل إلى إتقان استعمال

جوجل أدسنس، و و تستفيد في الربح من الضغطات
، وكذلك تعلم

تحسين نتائج البحث و SEO بابسط الطرق، وتدرب على اختيار الاعدادات

المناسبة لاعلانات موقعك.


كما اتطرق الى بعض من طرق جلب الزوار و نشر موقعك عبر الانترنت.


للمحترفين و المتقدمين في جوجل أدسنس:

هل تعتقد انك تعرف كل شيء عن جوجل ادسنس؟

و هل تعتقد انك جربت كل شيء، و انك قمت بكل شيء و لم تحصل على ما كنت

تتوقعه؟، جرب قرآءة بعض الفصول من كتاب زورو في رياضيات الربح من ادسنس.







الكتاب مجاني 100%،،
هدية مني لكل من يريد تعلم الربح من جوجل أدسنس، أو مضاعفة أرباحه.



طلب بسيط:
أدعو الله لي بمضاعفة أرباحي في الدنيا و الآخرة، اللهم آمين.


التحميل:


-) من موقع Zshare :

اضغط هنـــا


-) من موقع Ziddu :

تحميل


-) من موقع FileFactory :