الجمعة، 30 مايو 2008

استخدام قنوات جوجل ادسنس

استخدام قنوات جوجل ادسنس

القنوات أو التشانلز في جوجل أدسنس هي عبارة عن أدوات تمكنك من
مراقبة عمل إعلاناتك بكل سهولة و بساطة.



القنوات ليست بالشيء الصعب فهمه.
فهي ابسط مما تتخيل

وفائدتها رائعة وتساعدك جدا في تحسين أداء إعلاناتك وزيادة أرباحك.

لنفترض انك لديك موقع وهذا الموقع به الصفحات page1 و page2 و page3

ولنفترض أيضا أن تصميم الثلاث صفحات نفس التصميم ونفس عدد الزوار للثلاث صفحات..
ولكن مكان وضعك لوحدة الإعلان مختلف في كل صفحة عن الأخرى.

وتريد أن تعرف التالي

1- أيا من الصفحات يجلب لي ضغطات أكثر؟

2- أيا من الأشكال الإعلانية التي استخدمها يجلب لي ضغطات أكثر؟


إذا سوف تقوم بإنشاء ثلاث قنوات.. مثلا سنسمي القنوات page1 و page2 و page3

ونقوم بإنشاء ثلاث وحدات إعلانية مختلفة لكل صفحة من صفحاتنا. وعند تصميم الوحدة
الإعلانية لصفحة page1

نقوم بإضافة القناة التي أعطيناها الاسم page1

وعند تصميم الوحدة الإعلانية لصفحة page2 سنضيف إليها القناة page2 وهكذا..


هكذا ستتمكن من معرفة أي صفحة منهم تجلب لك مزيد من الأرباح.

وعندما نعرف أي الصفحات أكثر ضغطاّ. ستتمكن أيضا من معرفة أي شكل من الوحدات
الإعلانية المستخدمة هو الأنجع..

هناك تعليق واحد: